عبدالله بن محمد آل الشيخ سفيرًا لذوي القدرات الخاصة

عبدالله بن محمد آل الشيخ

عبدالله بن محمد آل الشيخ

أعرب عضو شرف جمعية الأطفال المعوقين، مستشار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، عبدالله بن محمد آل الشيخ، عن شكره وتقديره لرئيس المجلس؛ لاختياره سفيرًا لذوي القدرات الخاصة.

وقال آل الشيخ بهذه المناسبة: إن هذا الاختيار شرف يدعو للفخر والاعتزاز؛ حيث يعكس الثقة الغالية التي حظيت بها من الجمعية.

وأضاف أن هذه المهمة الإنسانية تأتي تتويجًا لمسيرة طويلة مع الجمعية، امتدت لأكثر من 25 عامًا، تشرفت خلالها بتولي العديد من المسؤوليات والمهام بتوجيهات من الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأكد أن الإنجازات التي حققتها الجمعية، بفضل من الله تعالى ثم بدعم الدولة، وبتكاتف نخبة من الخبراء والمختصين ورجال الأعمال من أبناء الوطن، وبقيادة الأمير سلطان بن سلمان، كان لها عظيم الأثر على حياة عشرات المئات من الأطفال المعوقين الذين استفادوا من خدمات الجمعية في مختلف مناطق المملكة.

يذكر أن آل الشيخ أول أمين عام لمسابقة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم، عند تأسيسها منذ نحو 20 عامًا، وعضوًا بمجلس إدارة الجمعية، للعديد من الدورات، وتولّى مسؤولية إدارة العلاقات العامة والإعلام، وترأس اللجنة الإعلامية وعضوية بعض لجان الجمعية.

ويأتي هذا ضمن مبادرات جمعية الأطفال المعوقين التي أسست مؤخرًا، مبادرة تفاعلية إنسانية بتبني برنامج سفراء ذوي القدرات الخاصة، تضم شخصيات عامة بارزة تحظى بثقة وتقدير المجتمع؛ حيث يتم اختيارهم سفراءَ للجمعية، بهدف تمثيلها بصورة مشرفة، وتعكس رؤيتها، لرفع مستوى الوعي لمهمات الجمعية، وتدعيم أنشطتها.

شارك: