قرية المروة تحتفل بترقية اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني

اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني

اللواء الطبيب عطية بن محمد الزهراني

أقامت قرية المروة بزهران، حفلاً تكريميًا؛ لمدير مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بتبوك، عطية بن محمد الزهراني، بقصرالغمير بالطائف؛ لحصوله على الثقة الملكية، وترقيته إلى رتبة لواء طبيب، بحضور جمع غفير من أبناء قرى محويه، وأصدقاء ومعارف المحتفى به وإخوانه.
وأقيم حفل خطابي بُدئ بالقرآن الكريم، ثم ألقيت كلمات خطابية، ألقاها عدد من أبناء قرية المروة، والدكتور علي بن يحيى بلقرون، وقصيدتان شعريتان لكل من الشاعرالأديب عبدالله بن زنان، والشاعر محمد عتيق.
وفي ختام الحفل الخطابي ألقى المحتفى به اللواء الطبيب، كلمة أعرب فيها عن شكره للقيادة الرشيدة؛ لما تبذله من رعايةٍ واهتمام لأبناء الوطن في شتى المجالات، وما حققته من فُرص العلم والتعليم، لجميع أبناء المملكة في كل مدينة وقرية وهجرة.
وأثنى كذلك على ما تبذله من جهود في سبيل الرعاية الصحية للمواطنين من خلال المستشفيات العسكرية والمدنية التي تقدم أرقى الخدمات لمواطني المملكة والمقيمين فيهاعمومًا. وأعرب عن شكره للثقة الملكية بترقيته إلى رتبة لواء طبيب، داعيًا الله، أن يمده، بعونه وتوفيقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه.
ونوّه بما وجده من دعم واهتمام من القيادات الطبية التي عمل معهم في مختلف المناطق العسكرية.
وقدم شكره لأبناء قريته المروة؛ لاحتفالهم به وتكريمه، مؤكدًا أن ذلك تاجًا على رأسه، كما شكر كل من حضر وشارك في الاحتفال به. ودعا في ختام كلمته أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن ينصر جنودنا البواسل في كل مكان، وأن يعيدهم سالمين غانمين، ويرحم شهداءهم ويشفي مرضاهم. وفي ختام الاحتفال قدّمت عدد من الهدايا التذكارية، من أبناء قريته وأقاربه ومعارفه وأصدقائه، كما قدّم مدير مكتب جريدة الرياض بالطائف، الزميل أحمد حسن الزهراني، درعًا تذكاريًا باسمه وشقيقه وابنائهما (آل العكيك)، وبعد ذلك أقيمت العرضة الشعبية التي أحياها نخبةً من شعراء العرضة بزهران .

شارك: