الدكتور عبدالله النملة يشكر القيادة لتكليفه بإدارة الصندوق الخيري

الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة

الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة

رفع المدير العام لبنك التنمية الاجتماعية، الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن النملة، الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة - أيدها الله - بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على تولي مجلس إدارة بنك التنمية الاجتماعية اختصاصات ومهمات مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي، وتولي المدير العام للبنك مهمات المدير العام للصندوق، وذلك وفقًا لتنظيم الصندوق ولوائحه وتعليماته.
كما أعرب عن شكره وتقديره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، على هذه الثقة الكبيرة، مؤكدًا إلى أن هذه الثقة ستترجَم لعمل دؤوب ونتائج ملموسة، تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
كما أكد الدكتور النملة خلال تصريحه: هذا التكليف سيُلقي بمسؤولية كبيرة على الإدارة التنفيذية للبنك؛ لتعمل بجد واجتهاد لتحقيق ما تطمح له قيادتنا الرشيدة بتحقيق أهداف التكامل. سائلاً المولى - عز وجل - أن يعيننا ويوفقنا ويسددنا لخدمة المواطنين على الوجه الذي يرضيه، ويحقق طموح الوطن، بما يتماشى مع برنامج التحول الوطني 2020، والسير نحو رؤية السعودية 2030.
وعن الفئات المستهدَفَة التي يركز عليها بنك التنمية الاجتماعية، ومدى التقارب بينه وبين أهداف الصندوق الخيري، ذكر النملة أن هذه القرارات وتوحيد الجهود وتحقيق التكامل بين أهداف البنك وأهداف الصندوق الخيري ستنعكس بكل تأكيد على مستفيدي الجهتين، والخروج بأفضل النتائج من تمكين مستهدفي البنك وكذلك الصندوق، ودعمهم، ومساعدتهم في مواجهة التحديات.

شارك: