الإذاعة والتلفزيون تكرم عبدالله العنزي في ختام المسابقة القرآنية الدولية

الإعلامي عبدالله بن يتيم العنزي

الإعلامي عبدالله بن يتيم العنزي

كرمت هيئة الإذاعة والتلفزيون ممثلة بإذاعة نداء الإسلام بمكة المكرمة الإعلامي عبدالله بن يتيم العنزي نظير تميزه بالتغطيات الإذاعية للفعاليات الوطنية المتنوعة ونقله صورة مشرقة عن الأنشطة الثقافية والدينية للجهات الحكومية المختلفة بالمملكة، ومشاركته في برامج الإذاعة الرمضانية.
جاء ذلك خلال الحفل الختامي لتكريم الفائزين بالمسابقة القرآنية الدولية اقرأ وارتقِ 4 الذي نظمته الإذاعة بحضور رئيس تسيير الأعمال بهيئة الإذاعة والتلفزيون المهندس بندر بن أنور المشهدي ولفيف من الشخصيات الإسلامية والإعلامية ضيوف الحفل، والذي أقيم مساء يوم أمس الأول بقاعة آماسي للاحتفالات بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة برعاية من أوقاف صالح عبدالعزير الراجحي.
من جانبه أعرب الإعلامي عبدالله بن يتيم العنزي عن شكره وتقديره للمهندس بندر المشهدي ولمدير عام إذاعة نداء الإسلام عبدالرحمن القبيسي على دعمهما وثقتهما التي وصفها بأكبر داعم له في مسيرته الإعلامية لخدمة هذا الوطن الكريم، سائلاً الله تعالى التوفيق والإعانة.
الجدير بالذكر أن الزميل الإعلامي عبدالله العنزي قد انضم مؤخراً للعمل مراسلاً لإذاعة نداء الإسلام بمنطقة الرياض لمتابعة وتغطية المناسبات المتنوعة، كما يُعد من الطاقات والكفاءات الوطنية المتميزة، إضافة إلى عمله محرراً صحفياً بوزارة الشؤون الإسلامية.

شارك: