شركة الرياض للسفر والسياحة تحتفل بمنسوبيها

احتفلت شركة الرياض للسفر والسياحة بموظفيها في كل فروعها بالمملكة في حفل أقيم بهذه المناسبة بمدينة الرياض. حضر الحفل رئيس مجلس إدارة الشركة منصور القحطاني، ومدير عام الشركة عبدالله الغفيلي، ومديرو الفروع والمكاتب، والموظفون، وأقيمت الكثير من الفعاليات الرياضية والثقافية على هامش الإفطار الجماعي.
وتسعى الرياض للسفر والسياحة دائماً أن تكون مختلفة ومميزية من خلال الـ 13 عاماً الماضية، حيث تم تحقيق العديد من المنجزات للشركة والتي جاءت من خلال هؤلاء الموظفين الذين ساهموا فيها، وهو عمل تقوم به الشركة كل سنة وتراه واجباً تجاه كل من خدم وقدم للرياض للسفر والسياحة طوال الأعوام الماضية.
وكانت بداية الشركة عام 2004 م حيث واجهت العديد من الصعوبات لكن بفضل الله أولاً ثم بفضل توجيهات رئيس مجلس الإدارة واجتهاد الموظفين استطاعت أن تتغلب عليها.
بدأت الشركة من فرع واحد آنذاك حتى وصلت إلى 28 فرعاً على مستوى المملكة حتى اليوم, وتسعى الشركة خلال الأعوام القادمة لكي تصل لـ40 فرعاً على مستوى المملكة, واستطاعت أن تصعد في سلم المنافسة.
وأصبحت الشركة خلال العام الحالي من أفضل 10 شركات سياحية على مستوى المملكة بناء على آخر دراسة لسوق شركات السفر والسياحة، وهو رقم ليس طموحاً لكن وبناء على المعطيات طوال الـ13 عاماً الماضية، يعتبر مميزاً، حيث تطمح الشركة إلى أن تكون من أفضل خمس شركات للسفر والسياحة على مستوى المملكة خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك من خلال خطة عمل وضعتها الشركة تبدأ بالتوسع داخل المملكة مع العناية بالجانب الخدمي وتقديم العديد من الفرص السياحية لزوار مكاتبها.

شارك: