التوجيه والإرشاد بتعليم محايل يحتفل بالمتقاعدين والقادمين إليه والمغادرين منه

رعى علي محسن عداوي، مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بتعليم محايل، حفل التكريم الذي أقامه قسم التوجيه والإرشاد للمتقاعدين من القسم والقادمين إليه والمغادرين منه.
وبدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم، ثم كلمة لرئيس قسم التوجيه والإرشاد عبدالعلام الفلقي، فكلمة للمساعد للشؤون التعليمية علي عداوي، قال فيها: أبارك لكم ما قدمتم من إنجازات تفوق الشكر، فكم وجهتم، وكم عدلتم من سلوك، وكم تابعتم من حالات يُتْم، وكم رعيتم من متفوق، وكم حسَّنتم من حالة طالب متأخر دراسيًّا.. أعمالكم لا يوفيها ثناء، ولكن أجرها على الله. بارك الله لكم في أنفسكم وأبنائكم، وجعل الله حياتكم المستقبلية حياة سعادة وتوفيق.. ولن نستغني عن دعمكم وآرائكم؛ فأنتم بعد التقاعد مستشارون وداعمون لنا ولمن في الميدان.
وقد امتزج التكريم بدموع الوداع لمن أُحيل إلى التقاعد.
وقال مفرح يحي الألمعي، مشرف وحدة الخدمات الإرشادية: إن فراق الأحبة أمرٌ عسير، ولكن هذا قضاء الله وسنته في خلقه. وامتدح ما قدمه المكرمون من جهود طيلة عملهم بالقسم، التي لا تزال تؤتي ثمارها.
وشمل التكريم كلاً من: سعد إبراهيم فلقي محمد عايض القحطاني إبراهيم محمد زولي محمد عبده آل جابر رامي سعيد عبدالله عسيري محمد أحمد الوفيات أحمد ذاكر المغربي 

شارك: