دار الملاحظة الاجتماعية بالجوف تحتفل بطلابها المتفوقين

احتفلت دار الملاحظة الاجتماعية بالجوف صباح اليوم بأبنائها الطلاب المتفوقين والخريجين للعام الدراسي من مدرسة أسامه بن زيد المتوسطة والثانوية بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبدالعزيز زايد الرويلي ومدير مكتب التعليم بسكاكا فايز الرمان ومدير دار الملاحظة نواف الحمد وبعض منسوبي الوزارة، وذلك بمقر الدار بسكاكا.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدأ بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها أحد الطلبة المتفوقين، ثم قدم قائد المدرسة خالد السويلم كلمته رحب فيها بالحضور وبارك للخريجين والمتفوقين، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والنجاح.
وعرج السويلم خلال كلمته الشكر والتقدير على ما تجده المدرسة من دعم وعناية من قبل المدير العام، وكافة المسؤولين، لما فيه تحقيق تطلعات وآمال طلاب المدرسة، ومؤكداً أن الأهداف التربوية والتعليمية التي يتم السعي إلى تحقيقها في المدرسة، ستكون بحول الله عوناً لكافة طلاب المدرسة لبداية جديدة وفاعلة لهم في المجتمع، من خلالها يقدمون النبيل والحسن لخدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم. مبينًا أن الدار تقدم الرعاية الاجتماعية للنزلاء من خلال البرامج والأنشطة والخدمات النفسية والاجتماعية والصحية وغيرها من أوجه الرعاية التي يقدمها مدربون مختصون، بمشاركة عدة جهات حكومية.
بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي لأنشطة الدار وبرامجها الثقافية والرياضية والترفيهية، التي قدمت للطلاب خلال إقامتهم بالدار، وما تحتويه من مهارات ومواهب تبرز الوجه الحقيقي لطاقاتهم النبيلة.
وفي كلمة الطلبة المتفوقين قدموا خلالها شكرهم وتقديرهم لكافة العاملين بالدار، على ما وجدوه من رعاية ودعم تجلى في حسن تعاملهم ورقي أخلاقهم، التي أصبحت لهم مثالاً ووقوداً من خلالها يجتهدون على تقديم ما لديهم من مشاركات فاعلة.
بعد ذلك شاهد الحضور أهم محطات الحفل وهي المسيرة الخاصة للطلاب الخريجين والمتفوقين، وتفضل كل من مدير عام فرع الوزارة بالجوف ومدير مكتب التعليم بتكريمهم، وتم تكريم الجهات المساندة والمشاركة والداعمة لبرامج أنشطة دار الملاحظة، كما تم تكريم الموظفين المثاليين من مدنيين وعسكريين.
وفي نهاية الحفل قدم مدير دار الملاحظة وقائد المدرسة درعًا تكريمياً لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مثمنين له تشريفه ودعمه لمثل هذه البرامج.

شارك: