محمد الشمراني يودّع رفاق التعليم برسالة اعتذار ودعاء

الدكتور محمد حسن الشمراني

الدكتور محمد حسن الشمراني

ودّع مدير عام التعليم بمحافظة الطائف، الدكتور محمد حسن الشمراني، الميدان التربوي برسالة اعتذار ودعاء، لزملاء المهنة في الميدان التربوي، بعد أن أمضى خمس سنوات في إدارة تعليم محافظة الطائف.
وقال في رسالة تداولها الوسط التعليمي، وجهها إلى قادة وقائدات التعليم وكافة منسوبي الإدارة، إنه تشرف بالعمل معهم، مديرًا عامًا للتعليم خلال خمس سنوات، كانوا خلالها متألقين مبدعين.
وأضاف أنه جاء إليهم وفي جعبته الكثير من الخطط والبرامج، فوجدهم يحملون مثلها وأكثر.
وتابع قائلاً: خمس سنوات استكملت معكم فيها مسيرة جهود قدمها الزملاء والزميلات الذين سبقونا في هذه المواقع.. وبكم ومعكم حققت الإدارة خلالها إنجازات نفخر بها جميعاً على مستوى الوطن والعالم.
وذكر أنه اليوم وبعد اعتذاره عن تمديد تكليفه بالعمل مديرًا عامًا للتعليم، يغادر هذا الموقع الوظيفي وهو يحمل لهم كل حب، وصداقة، وثناء عاطر، ودعاء صادق، بأن يمدهم المولى بتوفيقه وعونه؛ ليكملوا المسيرة التي رسمها معهم سويًا.
وقال: أٌقدم التهنئة لأخي الأستاذ محمد عامر، بصدور قرار نائب الوزير، بتكليفه قائمًا بمهام مدير عام التعليم، بالإضافة إلى عمله، داعيًا له بالعون والتوفيق.
وأوصى الشمراني زملاءه في ختام رسالته بالعمل بروح الفريق لتبقى هذه الإدارة رائدة في عملها منجزة في إجراءاتها ملتفين حول من يتولى قيادتها داعمين له.
وقدم اعتذاره عن أي قصور بدر منه أو إساءة لأحد دون قصد، متمنيًا لزملائه دوام التوفيق والسداد.

شارك: