بحضور مدير التعليم بشقراء مدرسة الداهنة تحتفي بخريجيها القدامى

احتفت مدرسة الداهنة بإدارة تعليم شقراء بتكريم خريجي المدرسة القدامى الحاصلين على مراتب عليا، وذلك بحضور مدير إدارة التعليم بمحافظة شقراء خالد بن محمد الشبانة ورئيس مركز بادية الداهنة سلطان بن ذعار بن حليس ومدير المدرسة أحمد العبداللطيف وجمع من أهالي الداهنة.
وكرمت المدرسة الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير والحاصلين على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة، كما الدفعة الأولى من المرحلة المتوسطة والدفعة الأولى من خريجي الثانوية وكذلك الحاصلين على الرتب  العسكرية والمشاركين في عاصفة الحزم في الحد الجنوبي .
وأُقيم حفل التكريم في قاعة الاحتفالات بمركز الداهنة وقدمه المذيع بالقناة الأولى فيصل القحطاني، إذ قام خلاله مدير التعليم بمحافظة شقراء والراعي الرسمي للحفل المستشار عبدالرحمن بن صالح العبداللطيف بتكريم خريجي الدفعة الأولى من المرحلة المتوسطة والذي بلغ عددهم 4 مكرمين ، كما تم تكريم الدفعة الأولى من خريجي الثانوية عام ١٤١٩هـ وبلغ عددهم ١٢  خريجًا.
ثم تم تكريم الحاصلين على البكالوريوس في تخصص الهندسة ، والحاصلين على درجة الماجستير من خريجي المدرسة القدامى وبلغ عددهم ١١ مكرمًا ، كما تم تكريم الدكتور فايز بن الحميدي بن قبلان الحاصل على شهادة الدكتوراه.
عقب ذلك ألقى راعي الحفل عبدالرحمن بن صالح العبداللطيف كلمة بهذه المناسبة ، ثم قام المقدم الركن سلطان بن مذكر بن حليس نيابة عن والده اللواء الركن مذكر بن حليس ، ومدير التعليم خالد الشبانة بتكريم الحاصلين على الرتب العسكرية والمشاركين في عاصفة الحزم في الحد الجنوبي.
ثم ألقى مدير التعليم بمحافظة شقراء كلمة بهذه المناسبة ، بعد ذلك كرم رئيس مركز بادية الداهنة سلطان بن حليس ومدير التعليم ، الحاصلين على البكالوريوس من المرحلة المتوسطة.
ثم ألقى الإعلامي ناصر بن فالح الغربي كلمة بهذه المناسبة ، بعدها قام الدكتور عبدالله الزبن ومدير التعليم بتكريم خريجي الثانوية الحاصلين على البكالوريوس، ثم ألقى الدكتور عبدالله الزبن كلمة بهذه المناسبة.
وفي ختام الحفل كرم محمد بن سلطان بن حليس ومدير التعليم رعاة الحفل وهم : الراعي الرسمي عبدالرحمن صالح العبداللطيف ، الراعي الذهبي اللواء الركن متقاعد مذكر بن سلطان بن حليس ، الراعي الإعلامي عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى عضو مجلس الشورى مدير عام ورئيس تحرير مجلة الدعوة ، والرعاة المشاركين علي بن أحمد المزروع ، الشيخ بتال بن يوسف بن ذعار ، والشيخ حمود بن سلطان بن حليس.  

شارك: