محمد القحطاني مشرفًا عامًّا على فرع وزارة العمل بمنطقة مكة

الدكتور محمد بن حسن القحطاني

الدكتور محمد بن حسن القحطاني

أصدر وزير العمل والشؤون الاجتماعية، الدكتور علي الغفيص، قرارًا بتعيين الدكتور محمد بن حسن القحطاني مستشارًا لوزير العمل، ومشرفًا عامًا على فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في منطقة مكة المكرمة.
 
وعبر الدكتور محمد القحطاني عن شكره لوزير العمل والتنمية الاجتماعية لهذه الثقة الكريمة، سائلًا الله أن يوفقه لتحقيق النجاح وتقديم عمل يليق بهذا المكان الذي يخدم قطاعين هامين: العمل، والتنمية الاجتماعية.
 
ويعد الدكتور محمد القحطاني من أبرز الشخصيات الأكاديمية التي تنقلت في العمل بين عدة قطاعات حكومية وخاصة في مجالات قانونية واستشارية وإدارية.
 
وتنقل عضو هيئة التدريس بكلية الحقوق في جامعة الملك عبد العزيز، بين عدة مناصب، منها العمل مستشارًا لوزارة التجارة، ومساعدًا لأمين جدة في الشؤون القانونية، ومستشارًا لأمير منطقة مكة المكرمة السابق، ومساعدًا لمدير عام مركز التكامل التنموي بإمارة منطقة مكة المكرمة، ومستشارًا قانونيًا لإمارة منطقة مكة.
 
حصل الدكتور القحطاني على شهادة الدكتوراه في القانون الإداري والدستوري من جامعة نيو كاسل، في المملكة المتحدة، وشهادة الماجستير من جامعة ( هل ) في القانون الأوروبي العام، وشهادة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك عبد العزيز، بجدة.

شارك: