الشؤون الإسلامية بمكة يكرّم 20 من منسوبيها المتقاعدين وموظفها المثالي

كرّم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة 20 من منسوبيها المحالين للتقاعد من مديري الإدارات التابعة له هذا العام، كما كرّم الموظف المثالي وهو باسم الصائغ من إدارة الاتصالات الإدارية.
جاء التكريم بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ علي بن سالم العبدلي وعددٍ من مديري إدارات الفرع وأقسامه.
أكد العبدلي أن التقاعد بداية لحياة جديدة يمكن استثمارها في المناشط الخيرية والتفرغ للعبادة  وأعمال البر والإحسان، هذا وقد أعرب المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لمدير عام الفرع على هذا التكريم الذي كان له بالغ الأثر في نفوسهم والذب يأتي عرفانًا وتقديرًا لما بذلوه من جهود مخلصة طيلة عملهم في الفرع وإداراته حيث أفنوا زهرة شبابهم في مختلف الأعمال التي أسندت إليهم  وكانوا محل تقدير ودعم وتشجيع رؤسائهم في العمل.
كما عبّر "العبدلي" عن شكره وتقديره على الجهود الموفقة التي بذلها المكرمون من المتقاعدين طيلة فترة عملهم في الفرع والإدارات التابعة له مؤكدًا أن الفرع لا يستغني عن استشاراتهم وخبراتهم  لتطوير أعمال الفرع لما اكتسبوه من خبرات طويلة في شتى الأعمال المناطة بالفرع خلال سنوات عملهم.
وفي نهاية الحفل وزع "العبدلي" الشهادات التقديرية والجوائز التذكارية على المكرمين.  

شارك: