جامعة فلوريدا تمنح الدكتوراه الفخرية للأمير محمد بن فهد

الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز

الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز

منحت جامعة وسط فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الدكتوراه الفخرية في الخدمات العامة.
وأقامت الجامعة حفلاً بهذه المناسبة في مقرها بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، حضره رئيس الجامعة البروفيسور جون هيت، وقيادات الجامعة ونخبة من أساتذتها وكبار الشخصيات بالولاية، كما حضره عدد من الأمراء ومدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الأنصارى، وعدد من قيادات الجامعة.
وألقى رئيس جامعة وسط فلوريدا كلمة خلال الحفل؛ أعلن فيها منح الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز شهادة الدكتوراه الفخرية تقديراً لإسهاماته وإنجازاته المتميزة في تطوير التعليم وفي مختلف مجالات التنمية الإنسانية داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ومن ثم تم عرض فلم قصير للتعريف بمبادرات سموه في مختلف المجالات.
بدوره ألقى الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة شكر فيها جامعة وسط فلوريدا على منحه درجة الدكتوراه الفخرية معلنًا قبوله لها.
وأكد في كلمته على أهمية تطوير التعليم في دعم الجهود لتحقيق التنمية الإنسانية خاصة في عالم اليوم القائم على المعرفة، وأن جودة التعليم عامل أساسي في تحقيق الإنجاز المتميز في مختلف مجالات التنمية الإنسانية.
وصرح مدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري؛ بأن منح الدكتوراه الفخرية للأمير محمد بن فهد تكريم صادف أهله؛ حيث إنه قد عرف عنه الاهتمام بخدمة المجتمع وإطلاق المبادرات المختلفة لخدمة كافة شرائح المجتمع ودعم كل ما من شأنه الإسهام في التنمية الإنسانية محلياً وعالمياً.
وأشار الأنصاري إلى مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية وأنشطتها في مختلف المجالات محلياً وعالمياً كدليل على اهتمامه بخدمة المجتمعات الإنسانية كافة.  

شارك: