محمد قطيشات يستقبل مدير المكتب الإعلامي بالسفارة السعودية بالأردن

مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع الأردني المحامي محمد قطيشات يستقبل مدير المكتب الإعلامي المتحدث الرسمي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عبدالسلام بن عبدالله العنزي

مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع الأردني المحامي محمد قطيشات يستقبل مدير المكتب الإعلامي المتحدث الرسمي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية عبدالسلام بن عبدالله العنزي

استقبل  مدير هيئة الإعلام المرئي والمسموع الأردني المحامي محمد قطيشات ، مدير المكتب الإعلامي المتحدث الرسمي بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية  عبدالسلام بن عبدالله العنزي ، لبحث الدور الإيجابي للإعلام بين المملكتين الشقيقتين.
ويأتي هذا اللقاء امتدادا للتشاور والتنسيق القائم والمستمر بين السفارة والهيئة في مختلف المجالات ، خاصة في هذه الفترة التي تتزامن مع الزيارة التاريخية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - للمملكة الأردنية الهاشمية ، إلى جانب قرب انعقاد مؤتمر القمة العربية في دورته الثامنة والعشرين حيث يستضيف الأردن من خلاله ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية الشقيقة.
من جانبه أكد قطيشات على أهمية وضرورة تفعيل الدور الإيجابي للاعلام بين المجتمعين السعودي والأردني ، للمساهمة في بناء وطن ودولة ومجتمع خالٍ من الانحراف والجريمة والتعدي على حقوق الغير أو الانجراف نحو تيار التعصب الفكري الذي يهدم العقول ، خاصة في ضوء ما تمر به منطقتنا العربية من أحداث سياسية تضعنا على مفترق طرق التاريخ.
بدوره أكد العنزي في مستهل اللقاء عُمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة العربية السعودية على تعزيزها في مختلف المجالات، خصوصا في مجال الإعلام، وذلك من خلال توسيع نطاق تبادل الخبرات والمهارات بين المؤسسات الإعلامية والإعلاميين من كلا الجانبين. منوهاً بضرورة فتح آفاق جديدة للتعاون الإعلامي المشترك وتعزيز القدرات الاعلامية في مواجهة التحديات الخارجية المتسارعة في الاقليم والتي من شأنها أن تصب في مصلحة تحصين الجبهة الداخلية للمملكتين الشقيقتين .
كما أثنى العنزي على مهام هيئة الاعلام المرئي والمسموع الأردنية دوراً وأداء ومهنية ، والتي تعمل ضمن بوتقة الإعلام الاردني من خلال كوادر مؤهلة ومدربة. 
مشيداً بمستوى الخبرات والكفاءات الأردنية في مجال الإعلام، نظراً لما تتمتع به من خبرات حديثة وتجارب غنية ومتقدمة في المجال الإعلامي.  

شارك: