احتفلت أسرتا الكرشمي والسهلي بزواج الشاب مسعد

العريس مسعد بن نامي الكرشمي

العريس مسعد بن نامي الكرشمي

تحوَّلت مناسبة زواج نائب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سمار للمقاولات العضو الفخري لملتقي إعلاميي الرياض "إعلاميون" مسعد بن نامي الكرشمي على كريمة سعود بن مبارك بن شعمل السهلي إلى حوار ثقافي دبلوماسي، بحضور سفير لبنان عبدالستار عيسى  والسفير العراقي  الدكتور رشدي العاني.
وشارك في حفل الزواج الذي أُقيم مساء الجمعة الماضية بقاعة اليخت بالرياض عدد من الأمراء ومشايخ القبائل ورجال الأعمال وأعضاء ملتقي إعلاميي الرياض "إعلاميون".
وعبّر السفير اللبناني عبدالستار عيسى  في كلمته خلال الحفل عن سعادته بالتعرف على ثقافة سعودية شعبية مقدمًا شكره وامتنانه لرجل الأعمال مسعد بن سمار لدعوته.
وثمن السفير العراقي الدكتور رشدي العاني دعوة رجل الأعمال مسعد بن سمار لحضور زواج مسعد بن نامي، معبرًا عن اعتزازه بهذا البلد المضياف الكريم ومكانته العربية والإسلامية، ومتمنيًا عودة العلاقة السعودية العراقية المتينة على ما كانت عليه في السابق.
وامتدح السفير العراقي كرم الشعب السعودي وطيبته مؤكدًا أن المملكة قيادةً وشعبًا لهم مكانة خاصة في قلوب العراقيين.
وعبَّر الزملاء في "إعلاميون" عن شكرهم وتقديرهم لرجل الأعمال "ابن نامي"  لمبادراته ولتفاعله الدائم مع ندوات ولقاءات الملتقى.
وأشار نائب رئيس مجلس إدارة الملتقى الدكتور علي الضميان رئيس قسم الإعلام في جامعة الطائف في كلمة "إعلاميون" إلى أن مسعد بن نامي أنموذج لرجل الأعمال المحب لوطنه وإعلامه، سائلين الله أن يبارك له وأن يديم عليه الأفراح والسعادة.
ونتقدم بخالص التهاني والتبريكات للعريس مسعد بن نامي، متمنية له حياة زوجية سعيدة.  

شارك: